4 أفضل مشورة الخبراء ، نصائح واستراتيجيات

أحد الأسباب التي تجعلنا نحب جميع ماكينات القمار هو أننا نعرف أن الدوران التالي يمكن أن يكون واحدًا من شأنه أن يجعلنا أكبر. كيف يمكنك زيادة فرصك في الفوز؟ صحيح أن الحظ يلعب دورًا كبيرًا ، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الاستفادة من مشورتنا الخبيرة في تشغيل ماكينات القمار.

من العثور على أكبر الجوائز التدريجية إلى فهم جداول الأجور والتعامل مع رصيدك ، قمنا بتجميع الأشياء العشرة الأكثر أهمية التي يمكنك القيام بها للحصول على ميزة.

# 1 – ابحث عن آلات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي

من بين جميع النصائح العديدة التي سنقدمها لك ، ليس هناك ما هو أكثر أهمية من مراقبة الجوائز التقدمية التي تقدمها العديد من ماكينات القمار. بينما تتمتع معظم ماكينات القمار بنفس احتمالات الفوز أثناء لعبك يوم الاثنين أو الجمعة ، إلا أن احتمالات الفوز على فتحة تقدمية تتغير دائمًا حسب حجم الفوز بالجائزة الكبرى. في الواقع ، من الممكن حتى لآلة القمار أن تؤتي ثمارها إذا أصبح الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي كبيرًا بدرجة كافية!

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها قبل محاولة الفوز بالجائزة الكبرى التي غيرت حياتك. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك في كثير من الأحيان لعب العدد الإجمالي للعملات المعدنية على جهاز من أجل الحصول على فرصة لكسب الكثير من المال. من ناحية أخرى ، ليس هذا هو الحال دائمًا ؛ مع بعض الآلات لديك فرصة أفضل للفوز بالجائزة الكبرى إذا كنت تنفق أكثر. ومع ذلك ، لا يزال لديك خيار الفوز بعملة واحدة. قراءة القواعد لأي آلة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي قبل اللعب.

# 2 – دراسة جداول الأجور

جداول الدفعات تدفع كل ماكينة قمار اللاعبين بشكل مختلف. تقدم بعض الآلات جوائز كبيرة حتى بدون الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي إذا وجدت الرموز الصحيحة ، بينما تقدم البعض الآخر جوائز صغيرة فقط في الجزء الرئيسي من اللعبة التي تهمك ومقارنة جداول الدفع الخاصة بها. من الواضح أن واحدة أو اثنتين من الآلات قد توفر أسعارًا أفضل من الأجهزة الأخرى ، وهذه هي الألعاب التي تريد لعبها.

قبل تشغيل الجهاز ، قم بدراسة جدول الرواتب عبر الإنترنت ، وحدد النسبة المئوية للدفع ، وتعرف على كيفية عمل جولة المكافآت.

# 3 – التحقق من عدد الرموز

إليك نصيحة سهلة الاستخدام يتجاهلها كثير من الناس تمامًا. ألقِ نظرة سريعة على جدول مدفوعات الجهاز وشاهد عدد الرموز التي يمكن أن تظهر على البكرات. هناك سبب بسيط للغاية لذلك: من الناحية المنطقية ، من الصعب إنشاء مجموعات رابحة عندما يكون هناك المزيد من الرموز على بكرات! من ناحية أخرى ، يتم دفع لعبة ذات عشرة رموز أو أقل أكثر كثيرًا.

# 4 – عد خطوط الدفع

في الأيام الخوالي من ماكينات القمار ، لم يكن لدى اللاعبين أموال كثيرة للفوز بها. سيكون لديك خط الدفع واحد فقط يمنحك جائزة إذا تطابقت مع ثلاثة من الرموز نفسها. لكن ماكينات القمار الحديثة تفتح عالماً جديداً بالكامل للاعبين: تقدم العديد من الأجهزة 10 أو 20 أو حتى 50 رواتب وقد توفر لك عشرات الطرق للفوز في كل جولة. تتميز ماكينات القمار البالغ عددها 243 وضعًا بأنها أكثر قوة وتسمح للاعبين بدفع سعر منخفض مقابل جميع المجموعات الفائزة المحتملة. تقدم هذه الآلات غالبًا أفضل قيمة للاعبين لأنها تزيد من فرصك في الفوز دون الاضطرار إلى اللعب في كل خط الدفع.

Related Posts

استراتيجية لعبة ورق على الانترنت ونصائح للمبتدئين

لعبة ورق هي إحدى ألعاب الكازينو التي يحب الجميع لعبها. ليس من المستغرب أن لعبة ورق على الإنترنت تحظى بشعبية

لعبة ورق على الانترنت – الكازينوهات المال الحقيقي ، احتمالات لعبة ورق والاستراتيجية

لعبة ورق هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الكازينوهات في جميع أنحاء العالم. يعود تاريخ لعبة الورق إلى القرن

قاعدة نقل الروليت

إذا كنا نريد أن نولي المزيد من الاهتمام للرهانات الخارجية الروليت ، فيجب أن نذكر أن بعض الكازينوهات تقدم للاعبين

أنواع رهانات الروليت ودفعاتهم

هناك العديد من خيارات المراهنة عند لعب الروليت على الإنترنت. يمكنك الرهان على الأرقام الفردية أو على مجموعات مختلفة من